طور الباتل رويال Blackout في لعبة Black Ops 4 يحصل على رفع في عدد اللاعبين و لكن هل هذا كافي ؟

بعد الكثير من التسريبات و التلميحات تمكنا من التعرف على العدد الحقيقي للاعبين الذين سيتواجدوا في طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 و الذي سيبلغ 80 لاعب.

هذا الرقم اكثر من ما تحدثت عنه الشائعات في السابق (60 لاعب) و لكن مازال اقل من عدد اللاعبين الموجود في العاب الباتل رويال الاخرى مثل PUBG و Fortnite حيث يصل العدد في هاتين اللعبتين الى 100 لاعب و لكن اليوم استيديو ترايارك المطور لها اعلن عبر حساب ديفيد فاندرهار انهم رفعوا عدد اللاعبين من 80 الى 88.

خطوة جيدة و لكن ليست كبيرة فرفع عدد اللاعبين بنسبة 10% لن يشكل ذلك الفارق الذي سيحدث عند رفعهم الى 100 و لكن يبدو ان المطورين في استيديو ترايارك يعملون بكل طاقتهم خلال اختبار البيتا من اجل تحسين Netcode للعبة و رفع عدد اللاعبين الى اقصى حد يمكن الوصول اليه دون التأثير على الاداء و لذلك نتوقع ان نرى ربما ارتفاع اخر خلال الايام القادمة و ربما يصل الى 100 لاعب في النسخة النهائية للعبة.

طور الباتل رويال Blackout متوفر في الوقت الحالي و بشكل حصري على البلايستيشن 4 و سيتم فتحة على باقي المنصات يوم الخميس القادم 14 سبتمبر على ان ينتهي يوم 20 سبتمبر الجاري.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر القادم و يمكنك متابعة تغطية اخبار و عروض اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button